تعد تجهيز فعاليات الحفلات والمناسبات الرسمية والحفلات الخاصة من الأمور المهمة للعديد من الأشخاص، وقد يكون من الصعب على الفرد تحمل تلك المسؤولية والتنظيم اللازم لها.

 لذلك، تقدم العديد من الشركات الخاصة خدمات تنظيم هذه الفعاليات بشكل محترف وعالٍ من الجودة. 

تقوم ركائز  بترتيب كافة التفاصيل المتعلقة بالمناسبة، بما في ذلك الديكور والإضاءة  وجميع الترتيبات الأخرى الضرورية لنجاح المناسبة. 

وبالتالي، فإن تلك الشركات تضمن للأفراد إمكانية الاستمتاع بتلك الفعاليات بدون الاهتمام بالتنظيم والترتيب، مما يجعلهم يستمتعون بها بشكل كامل ومسلٍ في أجواء تناسب توقعاتهم.

خدمات ركائز تجهيز فعاليات : 

تتمتع مؤسسة ركائز  بتجهيزات المدرجات و المعارض و المسارح و التجهيزات العامة و الخيام الأوروبية و الفعاليات و السيرك و جميع انظمة الصوت والاضاءة و العرض 

 تضم الشركة فريق عمل متخصص في إدارة وتجهيز الفعاليات المختلفة، وتصميم وتنفيذ أركان المعارض والديكورات، وخدمات الإنتاج الإعلامي والدعاية والإعلان. 

كما يملك الفريق خبرات ومهارات لإقامة حفلات التخرج والتكريم والتقاعد والمناسبات الرسمية بأسلوب راقي ومميز.

 ويتعامل الفريق أيضاً في تجهيز وإعداد المسارح وتجهيزات الأضواء والصوت لتقديم عروض مبتكرة ومتميزة. بفضل التجهيزات الحديثة والفريق المتخصص الذي يعمل باستمرار على تحديث وإثراء خبراتهم، تعتبر مؤسسة ركائز الشريك المثالي لإنجاز تلك الأحداث والمناسبات بنجاح وتميز.

للمزيد من التفاصيل :
تفضلوا بالإتصال علي رقم : 0547016848
أو عن طريق واتساب

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *